شركة الميهوب

من نحن؟

_

تأسست شركة الميهوب للاستيراد والتصدير عام ٢٠٠٧. فهي أفضل شركة في هذا المجال وتفوقت بخبرتها واقتناءها لأفضل المنتجات. فهي أفضل شركة في استيراد وتصدير المواد الغذائية. لم نقتصر خدمة الشركة على المواد الغذائية فقط ولكن منتجات وأدوات التجميل. المنظفات ومعطرات الجو تعتبر من المنتجات التي تدخل في الاستيراد والتصدير. سعي الشركة دائما في توفير أفضل منتجات من مصادرها الأساسية. تعرف شركة الميهوب بتوفير المنتجات والحرص على سلامتها وتوفير النتجات ذات تاريخ الصلاحية طويل المدى. نحن شركة الميهوب خدماتنا تعددت حتى شملت النقل الداخلي. ومن أهم ما تتميز به الشركة نتيجة خبرتها وتعدد مجالاتها حتى شملت الشحن والتفريغ.

شركة الميهوب

رؤية ومهمة الشركة

_
نظرا للخبرة التي توصلت لها شركة الميهوب في مجال الاستيراد والتصدير، فهي بفضل الله أصبحت أفضل شركة في المجال، وتوفر أفضل المنتجات سواء غذائية أو منظفات أو منتجات تجميلية بأفضل جودة وأسعار مناسبة من المصدر المصنع للمنتج نفسه، حتى أصبحت تفوق الشركات في مجالها. لذلك رؤية الشركة هس توفير أفضل منتج من المصدر بأعلى جودة وتاريخ صلاحية ممتد والحفاظ على المنتج حتى يصل إلى العميل المستهلك بنفس مستوى الجودة والكفاءة.
مهمة الشركة: نتيجة المجهود المستمر لفريق العمل داخل الشركة والتدريب المستمر له للوصول لأستيراد أفضل المنتجات على الإطلاق والتي نادرا ما يستطيع غيرنا من الشركات الوصول إليها من المصدر نفسه. فمهمة الشركة طرح أفضل منتجات غذائية في السوق والتي اعترف الجميع بجودتها واستمرار الطلب لها . لذلك أفضل المنتجات وجودتها وسلامتها حتى تصل إلى العميل هى مهمة الشركة.

ما الذي يميزنا عن غيرنا؟

لماذا يجب عليك إختيارنا!

_

شركة الميهوب للاستيراد والتصدير هي شركة من انجح الشركات في مصر في ذلك المجال، تميزت الشركة خلال ١٥ سنة في ذلك التخصص لتضبح اكثر الشركات تأثيرا ذلك العام. وهذه بعض مميزاتنا التي ننفرد بها:

  • أفضل شركة في مجال استيراد وتصدير المواد الغذائية والمنظفات والمنتجات التجميلية.
  • الخبرة التي استمرت عشرات السنوات.
  • العمل المستمر من فريق العمل ليصل لأعلى خدمة ممكنة للعميل.
  • توفير أفضل المنتجات التي نالت إعجاب العملاء والتي ملئت الاسواق.
  • الحفاظ التام على المواد حتى تصل للعميل بنفس الجودة عند استيرادها أو تصديرها.
  • السعر المناسب للعملاء وعدم المبالغة فيه حتى يناسب العميل ثم المستهلك.

لدينا أكثر من ١٥ عامًا من الخبرة 

نحن خبراء في الاستيراد والتصدير

_
١٥سنوات من الخبرة
٧شهادة تقدير
٣٢فريق العمل
٢٧٠شحنة مستوردة

عملاء سعداء وشركاء نفتخر بهم

عملاؤنا وشركاؤنا

_