ماذا يمكننا أن نفعل لشركتك

خدماتنا المثالية

_
رغم تعدد شركات الاستيراد والتصدير الا أن تعد شركة الميهوب في المقدمة نتيجة العمل المستمر في تقديم أفضل خدمة. تعد أفضل خدمة للشركة في تقديم أفضل منتجات تطرح في السوق والتي نالت إعجاب جميع العملاء والمستهلك.

لدينا الكثير من المنتجات الغذائية

قم بتحميل كتالوج المنتجات الخاص بنا

_
تحرص الشركة على استيراد المنتجات العالمية التي تتميز بالجودة والتي نالت إعجاب كل العملاء والمستهلكين والتي سردت في السوق ونالت الإعجاب. وهذه المنتجات تتميز بالجودة وتميز الخامات التي تنفرد الشركة باستيراد اجود الأنواع على الإطلاق. ومن هذه المنتجات لبن نيدو ونسكافية بأنواعه وشاي العروسة وليبتون ومرقة دجاج ماجي بأنواعها وغيرها من المنتجات التي تخطت المئات في عددها. المنتجات التجميلية: فهي أجود المنتجات والخامات في مجال التجميل وتحرص الشركة على استيراد وتصدير أفضل الأنواع والمنتجات مثل جونسون التي استعملتها كل السيدات ونالت بالفعل إعجابهم. المنظفات: لا يخلو بيت من المنظفات والتي تستخدمها السيدات بصفة مستمرة وتحرص الشركة على استيراد أفضل المنتجات ومعطرات الجو أيضا.
tarek_2
tarek_2

خدمة الشحن والتفريغ

_
حيث تتمكن الشركة من نقل البضائع من مكان لأخر أو دولة لأخرى كما انها تزود خدماتها بالحاويات التي تسهل عملية الشحن. كما أن الشركة مسؤولة تماما عن سلامة البضائع والحرص على عدم اهمال الموظفين والتدريب المستمر لهم، وتحافظ أيضا على الشاحنات التي يتم تحميلها أو تفريغها، كما أن شركة الميهوب تحافظ على الممتلكات الاخرى غير الخاصة بسفينتها. مما جعلها تتفوق وتكون الرائدة في هذا المجال.

خدمة التخليص الجمركي

_
تفخر الشركة بمجهوداتها في التخليص الجمركي فهم خبراء في هذا المجال، والموظفين لديهم عندهم الخبرة والدورات التدريبية لإزالة التعقيدات وتخليص البضائع جمركيا من السلطات والإدارات الأخرى. وتضمن الشركة توصيل الشحنات من الميناء او أي مكان إلى ما يرغبه العميل أو حتى إلى باب البيت . تعمل الشركة على تقليل المخاطر وتوفير الأوراق الصحيحة الخاصة بالجمركة لتقليل ومنع الغرامات على العميل . لذلك تعد شركة المهوب أفضل شركة في المجال والتي ذاع صيتها حتى نالت إرضاء كل العملاء.
1
1
import-export-business
import-export-business

خدمة الاستيراد والتصدير

_
تفوقت شركة الميهوب في مجال الاستيراد والتصدير وذلك لخبرتها التي نشأت من عشرات السنوات والتي استمرت في العمل والخدمة حتى الأن وتستمر في مقدمة الشركات. وهذا بسبب ما تقدمه الشركة من استيراد وتصدير أفضل المنتجات العالمية التي طرحت في السوق ونالت إعجاب كل العملاء . فهى توفر منتجات غذائية ومنظفات ومعطرات جو ومنتجات تجميلية، فهي توفر أعلى الماركات وأجود المنتجات وأفضلها في السوق والحفاظ على جودتها حتى تصل إلى العميل.

خدمة النقل الداخلي

_
وفرت شركة الميهوب وسائل للنقل الداخلى وتعد وسائل النقل من الطراز الحديث والتي تناسب حجم الشحنات أو ما يتم نقله داخلها. كما أن الشركة تزود وسيلة النقل مهما كانت بكافة الصيانات المستمرة للحفاظ عليها وتوفير عنصر الأمان وعدم الإهمال للحفاظ على البضائع. كما أن العنصر البشري مهم وهو ما تحاول الشركة تدريبة بصفة مستمرة من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء وتكون شركة الميهوب دائما في المقدمة.