شركة الميهوب

مواد غذائية

شركة الميهوب

ادوات تجميل

لدينا الكثير من المنتجات الغذائية

قم بتحميل كتالوج المنتجات الخاص بنا

_
تحرص الشركة على استيراد المنتجات العالمية التي تتميز بالجودة والتي نالت إعجاب كل العملاء والمستهلكين والتي سردت في السوق ونالت الإعجاب. وهذه المنتجات تتميز بالجودة وتميز الخامات التي تنفرد الشركة باستيراد اجود الأنواع على الإطلاق. ومن هذه المنتجات لبن نيدو ونسكافية بأنواعه وشاي العروسة وليبتون ومرقة دجاج ماجي بأنواعها وغيرها من المنتجات التي تخطت المئات في عددها. المنتجات التجميلية: فهي أجود المنتجات والخامات في مجال التجميل وتحرص الشركة على استيراد وتصدير أفضل الأنواع والمنتجات مثل جونسون التي استعملتها كل السيدات ونالت بالفعل إعجابهم. المنظفات: لا يخلو بيت من المنظفات والتي تستخدمها السيدات بصفة مستمرة وتحرص الشركة على استيراد أفضل المنتجات ومعطرات الجو أيضا.

خدماتنا

_
شركة الميهوبللإستيراد والتصدير

شحن وتفريغ

حيث تتمكن الشركة من نقل البضائع من مكان لأخر أو دولة لأخرى كما انها تزود خدماتها بالحاويات التي تسهل عملية الشحن. كما أن الشركة مسؤولة تماما عن سلامة البضائع والحرص على عدم اهمال عملية التفريغ.
اقرأ أكثر

تخليص جمركي

تفخر الشركة بمجهوداتها في التخليص الجمركي فهم خبراء في هذا المجال، والموظفين لديهم عندهم الخبرة والدورات التدريبية لإزالة التعقيدات وتخليص البضائع جمركيا من السلطات والإدارات الأخرى.
اقرأ أكثر

استيراد وتصدير

تفوقت شركة الميهوب في مجال الاستيراد والتصدير وذلك لخبرتها التي نشأت من عشرات السنوات والتي استمرت في العمل والخدمة حتى الأن وتستمر في مقدمة الشركات. وهذا بسبب ما توفره الشركة من أفضل المنتجات.
اقرأ أكثر

نقل داخلي

وفرت شركة الميهوب وسائل للنقل الداخلى وتعد وسائل النقل من الطراز الحديث والتي تناسب حجم الشحنات أو ما يتم نقله داخلها. كما أن الشركة تزود وسيلة النقل مهما كانت بكافة الصيانات المستمرة للحفاظ عليها.
اقرأ أكثر